البوكس نيوز – الهلال يستدرج أبها لخطف صدارة الدوري السعودي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الهلال يستدرج أبها لخطف صدارة الدوري السعودي ،
202209161057145714


يستضيف الهلال نظيره أبها، مساء اليوم الأحد، فى إطار مواجهات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي 2022-23.


ويحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد مواجهة الهلال ضد أبها فى الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.


ويحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 بعدما خاض 14 مباراة، خلف الاتحاد المتصدر بنقطتين والنصر الوصيف بنقطة وحيدة، حيث استطاع الفوز فى 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين.


فيما يحتل أبها المركز السابع فى ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزعيم تساعده فى مشواره بالدوري هذا الموسم، وخاص أبها 13 مباراة في البطولة حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى واحدة وخسر 6 مباريات.


كما يطمح الهلال لتصدر الدوري السعودي 2022-23 ولو بشكل مؤقت، حين يلتقي أبها في الجولة 15 من عمر المسابقة لمزاحمة الاتحاد والنصر ومطاردتهما على القمة.


ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لنادي الهلال على التشكيل التالي


حراسة المرمى :عبدالله المعيوف


الدفاع :سعود عبد الحميد – يانج هيون سوو – على البليهي – حمد اليامي


الوسط:لوسيانو فييتو – محمد كنو – جوستافو كويلار


الهجوم :ميشال – أوديون إيجاد – سالم الدوسري.


 


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .