البوكس نيوز – الهلال يواجه الفيحاء فى مباراة ثأرية بنصف نهائى كأس السوبر السعودى

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الهلال يواجه الفيحاء فى مباراة ثأرية بنصف نهائى كأس السوبر السعودى ،
202212210657235723

يواجه نادى الهلال نظيره الفيحاء مساء اليوم الخميس، في مباراة ثأرية للزعيم ضمن منافسات نصف نهائى كأس السوبر السعودي للموسم الحالى 2023.


 


ويحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد مباراة هامة تجمع بين الهلال والفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.


 


وسيلعب الفائزان من مواجهة الهلال والفيحاء، مع الفائز من مباراة الاتحاد مع النصر بالمباراة النهائية يوم الأحد المقبل على لقب كأس السوبر السعودي. 


 


ويشارك الهلال في بطولة السوبر بصفته بطلًا للدوري السعودي الموسم الماضي، بينما يلعب الفيحاء بصفته بطلًا لكأس الملك، وتقام بطولة كأس السوبر السعودي للمرة الأولى بين 4 فرق وهم النصر واتحاد جدة والهلال والفيحاء.


 


ويسعى الهلال لمصالحة جماهيره هذا الموسم، خاصة أن مستواه لم يصل إلى المستوى المطلوب، ويسعى إلى التقدم نحو النهائي للاقتراب من تحقيق اللقب.


 


فيما يعانى الفيحاء، بشكل كبير هذ الموسم ويهدف إلى تقديم مباراة مميزة يعبر بها الموج الأزرق إلى النهائي.


 


وتعتبر مباراة الهلال والفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 ثأرية، حيث تعيد ذكريات الموسم الماضي 2022، الذي أستطاع الفيحاء الفوز بكأس ملك السعودية على حساب الهلال بركلات الترجيح من نقطة الجزاء 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق. 


 


وتعد مباراة اليوم لا تقبل القسمة على أثنين لابد من فائز ومتأهل للنهائي وخاسر ومودع للبطولة، ويتفوق الزعيم فى تاريخ مواجهات الفريقين في مختلف البطولات حيث التقى الفريقين في 13 مرة، كان الفوز من نصيب الزعيم في 8 مباريات، بينما فاز الفيحاء في 3 كان أخرهم العام الماضي في نهائي كأس الملك وحسم التعادل نتيجة مباراتين، سجل الهلال 20 هدف في شباك الفيحاء، وسجل الفيحاء 7 أهداف في شباك الهلال.


 


ومن المتوقع أن يبدأ الهلال مباراة اليوم بالتشكيل التالي:


 


حراسة المرمى : المعيوف.


 


الدفاع : يانج هيون سو، سعود عبد الحميد،  أل بليهي، حمد اليامي.


 


الوسط : جوستافو كويلار،  فييتو، محمد كنو.


 


الهجوم : ميشال ، سالم الدوسري،  إيجالو.


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .