البوكس نيوز – برشلونة أول المتأهلين لنصف نهائي كأس إسبانيا بفوز صعب على سوسيداد.. فيديو

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من برشلونة أول المتأهلين لنصف نهائي كأس إسبانيا بفوز صعب على سوسيداد.. فيديو ،
20230125115701571


تأهل برشلونة، لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق ريال سوسيداد، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة للموسم الحالي 2022-2023.


وشهد الشوط الأول من اللقاء إلغاء تقنية الفيديو “فار”، هدفا لفريق برشلونة، فى الدقيقة 11، سجله الهولندى فرينكى دي يونج، بداعى التسلل. 


وتعرض برايس مينديز لاعب ريال سوسيداد للطرد المباشر، فى الدقيقة 41، بعد تدخله العنيف على سيرجيو بوسكيتس.  



 


وفى الشوط الثاني، نجح النجم الفرنسي عثمان ديمبلى، فى تسجيل هدف فوز الفريق الكتالوني بالمباراة، من تسديدة قوية خدعت حارس الفريق الباسكي وسكنت شباكه. وتعرض بيدرى نجم برشلونة للإصابة، واستبدل فى الدقيقة 77، ودخل بدلا منه الإيفواري فرانك كيسي. 



وتقام فى نفس التوقيت مواجهة أوساسونا مع ضيفه فريق إشبيلية، وتختتم مباريات دور ربع النهائي، الخميس بمواجهاتي ريال مدريد مع أتلتيكو وفالنسيا مع أتلتيك بيلباو. 


 


وخاض برشلونة، اللقاء بالتشكيل التالي:


حراسة المرمي: تير شتيجن. 


الدفاع: أراوخو، كريستنسن، كوندى وبالدي. 


الوسط: بوسكيتس، دي يونج وجافي. 


الهجوم: ديمبلي، ليفاندوفسكي وبيدري. 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .