البوكس نيوز – برشلونة يستضيف خيتافى فى مواجهة سهلة بالدوري الإسباني

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من برشلونة يستضيف خيتافى فى مواجهة سهلة بالدوري الإسباني ،
202301051235373537


يخوض فريق برشلونة الإسبانى مواجهة سهلة عندما يستضيف خيتافى ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2022-2023. وتقام مباراة برشلونة ضد خيتافي فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني.


ويدخل فريق برشلونة مواجهة الليلة متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد الوصيف برصيد 38 نقطة، فيما يحتل خيتافى المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة من 17 مباراة.


ويسعى الفريق الكتالونى لمواصلة انتصاراته بعدما فاز مؤخرا على أتلتيكو مدريد 1-0 فى قمة الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.


وشهدت قائمة برشلونة ضد خيتافي تواجد رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج، رغم الشكوك حول غيابهما بعد مباراة سبتة بكأس ملك إسبانيا، فيما يغيب عن البارسا أمام خيتافى روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس.


وكان نادى برشلونة تظأهل لدور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا إثر اكتساح نظيره أتلتيكو سبتة بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب “ألفونسو موروبي”، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجاري 2022-2023.


وتأهل برشلونة بشق الأنفس إلى دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا على حساب مضيفه فريق إنتر سيتي من الدرجة الثالثة بنتيجة 4 – 3.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .