البوكس نيوز – برشلونة يستهدف 4 لاعبين من يوفنتوس بعد قضية التزوير

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من برشلونة يستهدف 4 لاعبين من يوفنتوس بعد قضية التزوير ،
20230124111807187


يستهدف مسئولو فريق برشلونة الإسبانى، ضم عدد من لاعبى يوفنتوس، بعد قضية التزوير الأخيرة وخصم 15 نقطة من السيدة العجوز فى بطولة الدورى الإيطالى الموسم الجارى 2022-2023. 


 

وكان يوفنتوس قد عوقب بخصم 15 نقطة من رصيده فى بطولة الدورى الإيطالى هذا الموسم، بسبب تزويره لمكاسب رأسمالية. 


 


وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إدارة برشلونة الإسبانى، تسعى لاستغلال العقوبة الموقعة على يوفنتوس، من أجل خطف عدد من لاعبيه البارزين. 


 


وأضافت الصحيفة أن مسئولى البارسا، يضعون أعينهم على الرباعى دوشان فلاهوفيتش وفيديريكو كييزا وأدريان رابيو ومانويل لوكاتيلي من أجل محاولة التعاقد مع أحدهما الصيف المقبل. 


 


وتراجع فريق يوفنتوس إلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 23 نقطة بعد خصم 15 نقطة من رصيده بسبب قضية التزوير. 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .