البوكس نيوز – برونو سافيو: الأهلى لا يفكر إلا فى الألقاب.. ويمكننا التغلب على ريال مدريد

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من برونو سافيو: الأهلى لا يفكر إلا فى الألقاب.. ويمكننا التغلب على ريال مدريد ،
202301221225542554


أجرى الموقع الرسمي للفيفا حوارا مع المحترف البرازيلي في صفوف النادي الأهلي برونو سافيو، والذي أكد أن الألقاب هي أهم شيء للمارد الأحمر، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.


وقال سافيو، في تصريحاته للفيفا: “لقد حظيت بموسم جيد في بوليفيا، اتصل بي وكيلي وقال إن هناك مفاوضات من الأهلي، كنت مهتمًا على الفور لأن الأهلي نادي ضخم ولأن اللعب في كأس العالم للأندية حلم كبير بالنسبة لي”.


وأضاف: “إنها مسابقة شاهدتها كثيرًا على التلفزيون، أتذكر فوز إنترناسيونال بها على برشلونة، وفاز كورينثيانز بها على تشيلسي، أتذكر كل اللاعبين العظماء الذين لعبوا في المسابقة، كأس العالم للأندية تعني كل شيء بالنسبة للفرق البرازيلية، بالنسبة للأهلي أعتقد أنه نفس الشيء”.


وتابع: “أعتقد أيضًا أنه مثير جدًا للاهتمام لأنه يمكنك الحصول على فريق من أفريقيا يلعب ضد فريق من الولايات المتحدة، أو فريق من آسيا يلعب ضد فريق من أمريكا الجنوبية، إنه صدام رائع بين الأساليب، لم أفكر مرتين في قبول عرض الأهلي وأنا سعيد للغاية هنا”.


وعن جماهير الأهلي علق قائلا: “منذ اليوم الأول كان الأمر مذهلًا، من الصعب تصديق ذلك، في يوم واحد حصلت على أكثر من 100،000 متابع على إنستجرام، تشعر بعاطفة المشجعين على أساس يومي، عندما تخرج إلى الشوارع ، فهذا أمر لا يصدق، أنصار الأهلي مذهلون للغاية.


وعن زميله في الفريق أفشة قال: “إنه لاعب ممتاز، وفاته على مستوى مختلف، لديه رؤية جيدة حقا، لديه صفات برازيلية، أعتقد أن لدينا نفس طريقة التفكير، لدينا بالفعل تفاهم كبير على أرض الملعب”.


وعن فريق أوكلاند منافس الأهلي الأول في مونديال الأندية قال: “لم تتح لي الفرصة لمشاهدتهم بعد، لكنني أعلم أنهم لم يهزموا في عام 2022 بأكمله، لا يهم أين تلعب، أن تمضي عامًا كاملًا دون هزيمة أمر رائع، أي فريق يصل إلى كأس العالم للأندية يعد فريقًا رائعًا، ولكن مع استمرارهم في الركض، نعلم أنها ستكون مباراة أكثر صعوبة. سنعمل بجد للاستعداد لهم”.


وعن هدف الأهلي في البطولة قال: “بدون أدنى شك، كل مسابقة نخوضها بنية أن نصبح أبطالًا، في هذا النادي لا يمكنك التفكير بأي طريقة أخرى سوى الألقاب، من الواضح أن هناك فرقا رائعة أخرى في طريقنا، لديك فلامنجو وريال مدريد من بين آخرين”.


وعن إمكانية مواجهة ريال مدريد في المونديال قال: أحب مشاهدة ريال مدريد، أشاهدهم كثيرا، لديهم الكثير من البرازيليين، اليوم بلا شك هم أفضل فريق في العالم، هم حاملو لقب الأبطال، ولديهم العديد من اللاعبين الذين هم نجوم منتخباتهم الوطنية، ولديهم كريم بنزيما، الذي كان أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي”.


وأتم: “كرة القدم تعتمد على الكثير من الاستراتيجية، والكثير من الانضباط، أعتقد أنه إذا لعبنا كيف نعرف أننا نستطيع، واتبعنا خطة اللعب، يمكننا التغلب على ريال مدريد”.


وتنطلق منافسات النسخة رقم 18 من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023، ويلعب الأهلي أمام أوكلاند سيتي في المواجهة الأولى.


كانت قرعة كأس العالم للأندية 2023 قد أسفرت عن مواجهة فريق سياتل الأمريكي للفائز من مباراة الأهلى مع أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بينما وقع فريق الوداد البيضاوي المغربي فى مواجهة الهلال السعودي فى ربع النهائي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .