البوكس نيوز – تشافى: مواجهة سوسيداد صعبة وممتعة.. ولدينا ثقة للفوز بالألقاب

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تشافى: مواجهة سوسيداد صعبة وممتعة.. ولدينا ثقة للفوز بالألقاب ،
202209300627552755


أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، على صعوبة مواجهة نظيره ريال سوسيداد المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.


وقال تشافى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “اعتقد ستكون مباراة رائعة، حظينا بمبارة رائعة امام خيتافي. ستكون مباراة صعبة وممتعة للجماهير”.


 


أضاف تشافى “نحن بلحظات جيدة، لدينا ثقة للفوز بالبطولة، لا يمكن التوقف الان وعلينا ان نطمح المزيد، لا يمكن ان نكتفي بالسوبر، علينا تغيير العقلية والتركيز بالبطولات المتبقية والهدف هو الفوز بها. قُلت بداية الموسم الهدف هو الفوز بالبطولات”.


 


وأوضح “المفتاح هو أن نأخذ الكرة بعيدًا عنهم. علينا أن نضغط عليهم جيدًا ونحاول السيطرة على المباراة بالكرة، لأنهم يلعبون بشكل جيد جدًا مع الكرة، يفعلون أشياء كثيرة بشكل جيد وهم متشابهون جدًا مع أسلوبنا في اللعب”.


 


وواصل تشافى “غدًا سنقرر ما إذا كان إيناكي بينيا أو تير شتيجن سيلعب. لا يعرف اللاعبون بعد ولن يعرفوا حتى يوم غد قبل ساعتين من المباراة”.


 


وتابع مدرب برشلونة “مبدئياً سيكون هناك تحركات قليلة في سوق الإنتقالات ، لقد قلت مسبقاً أني أتوقع سوق هادئ من حيث التوقعات ، الأن لا شيء مستبعد لكن ليس هناك أخبار”.


وشهدت قائمة برشلونة ضد ريال سوسيداد، على عودة أندرياس كريستنسن والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.


كان فريق برشلونة قد تغلب على أتلتيكو سبتة بخماسية نظيفة في دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2022-2023، فيما فاز فريق ريال سوسيداد على ريال مايوركا بهدف نظيف.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .