البوكس نيوز – تشكيل أبرز اللاعبين الذين تنتهى عقودهم فى 2023 بقيادة ميسى وبنزيما

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تشكيل أبرز اللاعبين الذين تنتهى عقودهم فى 2023 بقيادة ميسى وبنزيما ،
202301170426502650


 

يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم في صيف العام الجاري 2023.


 


ويتواجد بجانب النجم الأرجنتيني والفرنسي العديد من النجوم الآخرين الذين سيصبحون متاحين بالمجان في العام الجاري، حال عدم تجديد عقودهم مع أنديتهم في الفترة الحالية.


 


وتضم قائمة أبرز لاعبين الذين تنتهى عقودهم فى يونيو 2023، يجانب ميسي يتواجد كريم بنزيما قائد ومهاجم ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى كل من جورجينيو نجم وسط تشيلسي الإنجليزي، وسكرينيار مدافع إنتر ميلان الإيطالي، ويوري تيليمانس لاعب وسط ليستر سيتي.


 


وبالتأكيد يمتلك هؤلاء اللاعبين حرية التفاوض مع أى نادٍ آخر بعد فتح باب الانتقالات الشتوية، خاصة أن عقودهم ستنتهي فى يونيو 2023 حيث تنتظر الأندية الكبرى اللاعبين الذين يرحلون عن أنديتهم بالمجان بعد انتهاء عقودهم لضمهم حتى لا يتحملون أعباء كبرى في شأن الصفقات.


وجاء تشكيل أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الصيف المقبل، كالتالي:


 


حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.


 


الدفاع: سكرينيار، إيفان نديكا، أليكس جريمالدو، سويونكو.


 


الوسط: نجولو كانتي، جورجينيو، تيليمانس.


 


الهجوم: ليونيل ميسي، كريم بنزيما، ماركوس تورام.


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .