البوكس نيوز – تشيلسى يتفوق على ليفربول فى موقعة الـ2 مليار يورو بالدورى الإنجليزي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تشيلسى يتفوق على ليفربول فى موقعة الـ2 مليار يورو بالدورى الإنجليزي ،
2023010107060060


يتفوق فريق تشيلسى الإنجليزى على نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وذلك قبل المواجهة النارية المقرر إقامتها في الثانية والنصف من عصر السبت، على ملعب “آنفيلد”، في قمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقترب القيمة التسويقية لقمة ليفربول ضد تشيلسي من حاجز الـ2 مليار يورو وفقا للتقرير الذى نشرته شبكة ” transfermarkt” العالمية، حيث تبلغ تحديدا مليار و928 مليون يورو.


وتصل القيمة التسويقية لفريق تشيلسي نحو مليار يورو، حيث يتصدر ماسون ماونت قائمة الأغلى في صفوف البلوز بقيمة تسويقية تصل لـ75 مليون يورو.


في المقابل، تبلغ القيمة التسويقية لفريق ليفربول حاليا 928 مليون يورو، ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح قائمة الأغلى بـ80 مليون يورو.


ويستعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، لتحقيق رقم تاريخي عندما يواجه غدا السبت نظيره تشيلسي في قمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ووفقا لما ذكرته شبكة “بي بي سي” الإنجليزية، فإن مباراة تشيلسي ستحمل رقم 1000 في مسيرة كلوب التدريبية التي امتدت على مدار 23 موسمًا مع ثلاثة أندية في بلدين وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري وكأس دوري أبطال أوروبا.


وفاز يورجن كلوب بـ 538 مباراة من أصل 999 مباراة خاضها حتى الآن ، وخسر 222 فقط منها – وحقق نصف تلك الانتصارات تقريبًا أثناء توليه تدريب ليفربول.


وكان فريق اقتنص نادي ليفربول فوزاً مثيراً من أنياب وولفرهامبتون بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “مولينيو”، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023، وهى مباراة الإعادة فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد انتهاء المباراة الأولى بين الفريقين الأحد الماضى على ملعب أنفيلد بهدفين لكل فريق.


وضرب نادي ليفربول موعداً مع نادي برايتون في الدور الرابع “32” من البطولة بعد تأهل الريدز رسمياً الى المرحلة التالية من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .