البوكس نيوز – تقارير سعودية.. النصر يوقع مع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تقارير سعودية.. النصر يوقع مع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد ،


فجرت تقارير صحفية سعودية مفاجأة من العيار الثقيل، في سوق الانتقالات، بالكشف عن حصول النصر السعودي على توقيع الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد.


وقالت صحيفة “اليوم” السعودية: “أفادت مصادر الميدان بأن مجلس إدارة نادي النصر، قد حصل على توقيع النجم الكرواتي لوكا مودريتش”.


أضافت: “وأشارت المصادر، في تصريحات يوم الإثنين، إلى أن نادي النصر قد حصل على توقيع اللاعب لتمثيله بالفعل”.


يأتي هذا بالتزامن مع التقارير الإسبانية التي ذكرت أن الكرواتى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، أصبح قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق الملكى فى نهاية الموسم الحالي 2022-2023.


وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مودريتش لن يستمر فى ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع الفريق فى 30 يونيو من العام الجارى 2023.


وأضافت الصحيفة أن مودريتش لن يجدد عقده مع ريال مدريد هذا الموسم وسيتوقف عن اللعب فى الميرنجى بعد نهاية الموسم الجارى.


ولعب مودريتش هذا الموسم مع ريال مدريد 23 مباراة سجل بها 5 أهداف وصنع هدفين، وقد قاد كرواتيا للمركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.

صحيفة اليوم
صحيفة اليوم


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .