البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تقارير: كاف يستقر على استبعاد الرجاء المغربى من دورى السوبر الأفريقي ،
20230120023905395


 


كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” برئاسة باتريس موتسيبي عن الاستقرار على استبعاد نادى الرجاء المغربى من منافسات بطولة دوري السوبر الأفريقي المزمع انطلاقها فى أغسطس المقبل.


قالت شبكة ” African Football ” المتخصصة فى أخبار الكرة الأفريقية أن نادى مازيمبي الكونغولى سوف يتواجد مكان نادى الرجاء المغربى فى مسابقة دوري السوبر الأفريقي، حيث سوف يكون للمغرب ممثل واحد فقط في هذه البطولة هو الوداد.


 


أشارت الشبكة إلى أنه من المنتظر أن تقوم شركة إيطالية برعاية دوري السوبر الأفريقي في أغسطس، لن تتحمل الأندية التي سوف تشارك في المسابقة مقابل الانتقالات والخدمات اللوجستية والإقامة حيث ستتكفل هذه الشركة بكافة الأمور.


 


أضافت الشبكة أن مجموع جوائز الدوري الأفريقي في الموسم الأول 25 مليون دولار بمشاركة 8 أندية، ثم ترتفع الجوائز إلى 100 مليون دولار بعد 4 سنوات بعد زيادة الأندية من 16 إلى 24.


 


 بطولة دوري السوبر الأفريقي خطط موتسيبي لتنفيذها منذ تولى منصبه فى رئاسة “كاف” فى شهر مارس 2021، بعدما اتفق مع السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الفكرة، وذلك بعد وجود معوقات أمام بطولة دوري السوبر الأوروبي.


 


 


 


 


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .