البوكس نيوز – توتنهام ضيفا ثقيلا على فولهام فى الدوري الإنجليزي الليلة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من توتنهام ضيفا ثقيلا على فولهام فى الدوري الإنجليزي الليلة ،
20230105120527527


يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفا ثقيلا على فولهام، فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويخوض توتنهام مواجهة الليلة وفى رصيده 33 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات، وثلاثة تعادلات وتلقى 6 هزائم، وتسجيل 39 هدفاً وتلقى 31.


فيما يأتي فريق فولهام فى المركز السابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة من إجمالي 20 مباراة خاضها حتى الآن فى الموسم الحالي بالمسابقة.


ويبحث توتنهام بقيادة مدربه أنطونيو كونتى، للعودة لطريق الإنتصارات من جديد، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على حساب نظيره توتنهام بنتيجة 4-2 في القمة التي جمعتهما ملعب “الاتحاد”، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.


جاء هدفا توتنهام عن طريق كل من ديان كولوسيفسكي، وإيمرسون رويال في الدقيقتين 44، و45 على التوالي، بينما أحرز أهداف السيتي كل من جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، ورياض محرز (هدفين) في الدقائق 51، 53، 63، و90 على التوالي.


كما سقط توتنهام هوتسبير مؤخرا أمام نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، في ديربى شمال لندن بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .