البوكس نيوز – جول مورنينج.. بيتى يضرب البرازيل فى نهائى كأس العالم 98

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جول مورنينج.. بيتى يضرب البرازيل فى نهائى كأس العالم 98 ،
202201280410491049


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.


 

“جول مورنينج” تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


 


لا أحد ينسى المباراة التاريخية بين منتخبى فرنسا والبرازيل فى نهائى كأس العالم 1998، عندما فاز الديوك بثلاثية نظيفة، وتُوجوا بلقب المونديال للمرة الأولى فى التاريخ، أمام دهشة كبيرة من كل عشاق كرة القدم حول العالم. 


 


ورغم أن البطل الأبرز فى هذه المباراة والذى يتذكره الجميع بمجرد ذكر هذه المباراة هو الأسطورة زين الدين زيدان الذى سجل هدفين رائعين برأسه، إلا أن إيمانويل بيتى، الذى سجل الهدف الثالث فى الوقت القاتل بعد انفراد رائع بحارس البرازيل، ليقضى تمامًا على السامبا، ويعزز من الانتصار التاريخى لمنتخب بلاده بنتيجة 3 / 0 فى هذه المباراة.


 



 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .