البوكس نيوز – جول مورنينج.. محمد صلاح يسجل هدفا عالميا مع ليفربول ضد تشيلسي فى 2019

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جول مورنينج.. محمد صلاح يسجل هدفا عالميا مع ليفربول ضد تشيلسي فى 2019 ،
202301200347124712


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم بسجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.


جول مورنينج”  تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


النجم المصرى محمد صلاح المحترف بين صفوف فريق ليفربول سجل هدفا خرافيا فى مرمى تشيلسى فريقه القديم، خلال الجولة 34 من الدوري الإنجليزي في موسم 2019 ، وأبهر به جميع عشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم وقتها.


وقالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية عن سرعة تسديدة محمد صلاح، التى نجح من خلالها فى تسجيل الهدف الثانى لفريق ليفربول فى شباك تشيلسى : سرعة التسديدة  بلغت 76 ميل/ساعة، فيما جاءت التسديدة من 30.5 ياردة.


وفاز ليفربول على تشيلسى خلال هذه المباراة بهدفين دون مقابل، وجاء هدفا الريدز عن طريق محمد صلاح والسنغالي ساديو مانى مهاجم الفريق السابق وبايرن ميونخ الألماني الحالي.


 


 


 


 


موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم

 


وينتظر محمد صلاح مواجهة نارية مع ليفربول أمام نظيره تشيلسي اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.


مباراة ليفربول ضد تشيلسي تقام في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023، على ملعب أنفيلد “معقل الريدز”، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .