البوكس نيوز – راشفورد وفيجورست يقودان هجوم مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من راشفورد وفيجورست يقودان هجوم مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس ،


أعلن تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، عن التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مواجهة مضيفه فريق كريستال بالاس، فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.


ويقود راشفورد هجوم مانشستر يونايتد فى مباراة الليلة، بجانب الوافد الجديد الهولندى فوتر فيجورست، القادم على سبيل الإعارة من فريق بيرنلى، حتى نهاية الموسم الجاري.  


 


ويبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمى: دي خيا. 


الدفاع: لوك شو، بيساكا، فاران ومارتينيز. 


الوسط: كاسيميرو، إريكسن وبرونو فرنانديو. 


الهجوم: انتونى، فيجورست وراشفورد.


 

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد


 


يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للارتقاء الى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف أرسنال لأول مرة خلال الموسم الحالي.


ويأمل تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد استمرار نشوة الانتصارات بعد الفوز أمام غريمه التقليدي السيتي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي.


ويأمل نادي كريستال بالاس تصحيح المسار بعدما قدم عرضاً مميزاً أمام تشيلسي وخسر بهدف في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 4 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 لقاء والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 21.


بينما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 26.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .