البوكس نيوز – رسميا.. أرسنال يضم لياندرو تروسارد من برايتون حتى 2027

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رسميا.. أرسنال يضم لياندرو تروسارد من برايتون حتى 2027 ،
202301200544374437


أعلن نادى أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، تعاقده مع البلجيكي لياندرو تروسارد، بعقد طويل الأمد، قادما من برايتون، كأول صفقات الجانرز، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية. 


وقال بيان النادي الإنجليزي،:”انضم اللاعب البلجيكي الدولي لياندرو تروسارد إلينا من برايتون أند هوف ألبيون في عقد طويل الأمد، وكان الجناح البالغ من العمر 28 عامًا أحد أعضاء المنتخب البلجيكي في مونديال قطر 2022 الأخير وخاض 24 مباراة مع منتخب بلاده”. 


وأضاف أن لياندرو بدأ مشواره الكروي، في أكاديمية الشباب في نادي جينك، في عام 2010 ، قبل أن يتطور بسرعة إلى فريق الفريق الأول. خلال الفترة التي قضاها مع جينك ، حيث شارك في 120 مباراة. 


وفي يونيو 2019 ، وقع لياندرو مع برايتون وكان جزءًا لا يتجزأ من الفريق خلال فترة وجوده، حيث شارك في 121 مباراة.



وسجل لياندرو سبعة أهداف من 16 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بما في ذلك ثلاثية ضد ليفربول على ملعب أنفيلد في أكتوبر. في وقت لاحق من نفس الشهر، سجل لياندرو الهدف رقم 100 في مسيرته الكروية مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 47 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الوصيف برصيد 42 نقطة. 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .