البوكس نيوز – رسميًا.. توتنهام يعلن ضم دانجوما مهاجم فياريال معاراً لنهاية الموسم

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رسميًا.. توتنهام يعلن ضم دانجوما مهاجم فياريال معاراً لنهاية الموسم ،
202301250455105510

أعلن نادى توتنهام هوتسبر الإنجليزى، بشكل رسمى اليوم الأربعاء، عن التعاقد مع النيجيرى ارناوت دانجوما مهاجم فياريال بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم. 


 


وأتم توتنهام اتفاقه على ضم دانجوما، فى يناير الجارى معارا حتى نهاية الموسم الجارى حيث نشر عبر حسابه على توتير فيديو لضم المهاجم النيجيرى.


 


ونشر فياريال بيان الرسمى والذى جاء فيه، نُعلن انتقال الجناح الهولندى أرناوت دانجوما إلى النادى اللندنى توتنهام على سبيل الإعارة، عقد إعارته يتضمن خيار لشرائه. 


 


وتوصل توتنهام توصل لاتفاق مع فياريال على ضم اللاعب، على الرغم من تحديد موعد إجراء الفحوصات الطبية، فى إيفرتون.


 


وعلى الرغم من أن إيفرتون قد أنهى اتفاق صفقة ضم دانجوما على سبيل الإعارة، لكن اللاعب أصبح فى طريقه لإجراء الفحوصات الطبية مع السبيرز.


 


ويستعد دانجوما للسفر إلى لندن للانضمام لزملائه فى فريقه توتنهام خلال الساعات القليلة المقبلة. 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .