البوكس نيوز – روبرتسون: صلاح رمز فى كرة القدم ويساعدنا جميعا فى غرف الملابس

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من روبرتسون: صلاح رمز فى كرة القدم ويساعدنا جميعا فى غرف الملابس ،
202301171152175217


تحدث أندى روبرتسون مدافع فريق ليفربول الإنجليزي عن السمات القيادية في الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز في السنوات الخمس الماضية خلال تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للريدز.


وقال آندي روبرتسون عن محمد صلاح: “مو، هو رمز بلاده في كرة القدم، هذه هي الفائدة، لدينا الكثير من القادة، لدينا قادة دوليون، والفرعون أحد أكبر القادة في غرفة تغيير الملابس لدينا دون أن يكون في مجموعة القيادة.”


روبرتسون: “إنه يساعدنا جميعًا، إنه يضع المعايير من خلال كونه أحد أفضل اللاعبين في العالم.”


وقدمت صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من النادي، حلا للتخلص من أزمة الهجوم داخل الريدز ومحاولة العودة من جديد لتحقيق الانتصارات وقهر المنافسين.


 


تري الصحيفة أنه لا بد من إزالة الضغوطات الهجومية نسبيًا عن النجم المصري محمد صلاح، الذي دائمًا ما يلعب في مركز الجناح الأيمن وهو ما يكون ضمن خطة مدربي الأندية المنافسة في المباريات، حيث يتم وضع رقابة لصيقة عليه تحرمه من التقدم للأمام وتهديد الشباك والتألق كما اعتدنا. 


 


ويأتي هذا عن طريق الدفع بالنجم المصري محمد صلاح في مركز الوسط الهجومي واللعب بالهولندي كودي جاكبو في مركز الجناح الأيمن وداروين نونيز كجناح أيسر، من أجل ترك الحرية لـ “مو” من أجل التلاعب بدفاع المنافسين والهروب من الرقابة اللصيقة. 


 


وترشح الصحيفة، اتباع هذه الطريقة من جانب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، خلال مواجهة برايتون يوم الأحد المقبل، في الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي الموسم الجاري. 


 


ويسعي فريق ليفربول للانتقام من برايتون والإطاحة به من منافسات الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن تلقي منه هزيمة ساحقة في البريميرليج بنتيجة 0-3 بالجولة الـ 20. 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .