البوكس نيوز – ساكا يسجل هدف تقدم أرسنال أمام مانشستر يونايتد 2-1 “فيديو”

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ساكا يسجل هدف تقدم أرسنال أمام مانشستر يونايتد 2-1 “فيديو” ،
202212261132133213


تقدم فريق أرسنال على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 فى مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب “الإمارات”، فى قمة الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.


جاء الهدف الثاني عبر اللاعب الشاب بوكايو ساكا في الدقيقة 53 من عمر المباراة بهدف من تسديدة رائعة.



سجل أهداف الشوط الأول عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 14 من عمر اللقاء لصالح مانشستر يونايتد، بينما عادل إدواردو نيكيتاه في الدقيقة 24 للأرسنال.


وأحرز ماركوس راشفورد حتى الآن 9 أهداف في آخر 9 مباريات منذ عودته من كأس العالم. أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس الكبرى.


 


ونجح ماركوس راشفورد في تسجيل 110 هدف حتى الآن فقط 18 لاعب عبر التاريخ يملك أهدافاً أكثر منه لصالح اليونايتد.


وسجل إيدي نكيتيا 18 هدفًا في آخر 26 بداية له في جميع المسابقات ، بما في ذلك 12 هدفًا في آخر 13 مباراة له على ملعب الإمارات.


 ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 47 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، فيما يأتي مانشستر يونايتد فى المركز الثالث برصيد 39 نقطة.


ويغيب الدولي المصري محمد النني عن قائمة المباراة بعد اصابته في المران قبل المباراة الماضية ليواصل استبعاده من تشكيلة متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي للمواجهة الثانية على التوالي.


ويتطلع فريق أرسنال، بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، لتحقيق الفوز على مان يونايتد فى مباراة اليوم من أجل الحفاظ على فارق النقاط مع السيتي الوصيف.


وكان فريق أرسنال قد تغلب على توتنهام بهدفين نظيفين في الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ويسعي لمواصلة الانتصارات أمام الشياطين الحمر.


ويتسلح فريق المدفعجية بعدد من أبرز اللاعبين، على رأسهم بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي ومارتن أوديجارد والنجم المصري محمد النني وتوماس بارتي وإدوارد نيكيتاه والوافد الجديد من برايتون لياندرو تروسارد.


وفى المقابل، يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام أرسنال برغبة الانتصار من أجل تعويض التعثر الأخير بالتعادل 1-1 ضد كريستال بالاس فى الجولة الـ 20 من مسابقة البريميرليج.


وحقق فريق مان يونايتد، بقيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، 7 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي، لكن يأتي بالاس ليكسر هذة السلسلة بتعادل مُحبط للشياطين الحمر في أخر دقائق المباراة.


ويمتلك فريق مانشستر يونايتد عددا من العناصر المميزة، يتصدرها ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز والثلاثي البرازيلي كاسيميرو وفريد وأنتوني والوافد الهولندي الجديد فيجورست والفرنسي أنتوني مارسيال.


ويأمل تين هاج مدرب مانشستر يونايتد في خطف الثلاث نقاط من أرسنال، لمزاحمة السيتي على مركز الوصافة.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .