البوكس نيوز – ساليرنيتانا ضد نابولي.. أوسيمين يقود هجوم متصدر الدوري الإيطالي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ساليرنيتانا ضد نابولي.. أوسيمين يقود هجوم متصدر الدوري الإيطالي ،


أعلن لوتشيانو سباليتى، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره ساليرنيتانا، المقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم السبت، بافتتاح الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإيطالي.


وجاء تشكيل نابولى ضد ساليرنيتانا كالتالى..


ميريت، دي لورينزو، رحماني، كيم مين جاي، ماريو روي، انجيسا، لوبوتكا، زيلينسكي، لوزانو، أوسيمين، إلماس.


تشكيل نابولى


تشكيل نابولى


 


ويسعى نابولي إلى استعادة التوازن بعد خروجه المفاجئ من الكأس بخسارته أمام كريمونيزي بركلات الترجيح 4-5، ليتبخر حلمه بإحراز ثنائية الدوري والكأس، وتوسيع الفارق مع ميلان الوصيف.


في المقابل، سيعود المدرب دافيدي نيكولا لقيادة ساليرينتانا، بعد إقالته بيومين فقط، إثر الخسارة التاريخية أمام أتالانتا 2-8 في الجولة 18.


ويحتل نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوصيف ميلان، فيما يحتل ساليرنيتانا المركز الـ16 برصيد 18 نقطة.


كان نابولي قد حقق العديد من النتائج القوية في الفترة الأخيرة وآخرها الفوز الكبير على منافسه يوفنتوس بنتيجة 5 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضي، علي ملعب “دييجو ارماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.


ويقدم نابولي موسما أكثر من رائع سواء محليا أو على مستوى دوري ابطال أوروبا، حيث إنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن يوفنتوس الذي تراجع إلى الثالث بفارق الأهداف عن ميلان.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .