البوكس نيوز – سانتو: درسنا النصر جيدًا وهدفنا تتويج الاتحاد بكأس السوبر السعودى

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من سانتو: درسنا النصر جيدًا وهدفنا تتويج الاتحاد بكأس السوبر السعودى ،
202301250228322832


 

تحدث المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفنى لفريق اتحاد جدة السعودي المحترف فيه الثنائى المصري أحمد حجازى وطارق حامد عن مواجهة النمور ضد النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في نصف نهائى كأس السوبر السعودي.


 


وتجمع مواجهة نارية اتحاد جدة مع نظيره النصر في الثامنة مساء غدا الخميس في نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الحالى 2023، على ملعب الملك فهد الدولي.


 


وقال نونو سانتو في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة ، سنلعب غداً ليس للفوز فقط بل المنافسة على كأس السوبر السعودي والمباراة لن تكون سهلة بسبب قوة الفريقين.


 


وأضاف المدير الفني لنادي الاتحاد: الجميع يحلل وهناك كثير من الخبراء يحللون لكن لا يعرفون مايحدث خلف الستار ، هذه أشياء خاصة بنا ، نحدد متى سيلعب اللاعب وأين سيلعب لنحافظ على المستوى والتنافسية بين اللاعبين .


 


وزاد سانتو خلال المؤتمر الصحفي: بالطبع لن اتحدث عن خطط المباراة التي من المفترض ألا نشاركها مع أحد، لكننا درسنا النصر جيداً.


 


وأكمل مدرب الاتحاد السعودي: كرة القدم باتت مكشوفه وكل مباراة لها سيناريو مختلف والآن كرة القدم لا يوجد فيها أسرار بل حقائق جديدة.


 


وواصل سانتو : “المباراة قوية وجميعنا نمتلك عناصر مميزة، وبلا شك مباراة مهمة للمنافسة على لقب السوبر ونحن جاهزين للمباراة”.


 


وأوضح نونو : الغياب الوحيد المؤكد هو “سويلم المنهالي” وهناك لاعبين لم نتأكد بعد من جاهزيتهم وبعد تدريب اليوم ستحدد القائمة النهائية التي سوف تغادر للرياض.


 


وإستكمل مدرب العميد: لا يوجد أرقام لمراكز اللاعبين، مباريات كرة القدم تعتمد عى التوازن وإيجاد الحلول لتعويض النقص، وتواجد اللاعبين في المراكز يعتمد على سير المباراة، نحن كمدربين نشاهد المباريات بهذه الطريقة.


 


وأتم سانتو : وضعت خطة مباراة النصر ولن استطيع التحدث بها لكم .. قمت بتحليل فريق النصر جيداً .. وفي عالم كرة القدم لا يوجد اسرار توجد حقائق جديدة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .