البوكس نيوز – سانى وجنابرى يقودان تشكيل بايرن ميونخ ضد لايبزيج فى عودة الدوري الألماني

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من سانى وجنابرى يقودان تشكيل بايرن ميونخ ضد لايبزيج فى عودة الدوري الألماني ،


كشف جوليان ناجلسمان، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، عن التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه فريق لايبزيج، المقرر لها فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “ريد بول أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الألماني، الذى يعود بعد غياب أستمر أكثر من شهرين، بسبب إقامة منافسات كأس العالم فى قطر. 


 


ويخوض بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمى: سومر. 


الدفاع: أوباميكانو، دى ليخت، بافارد ودافيز. 


الوسط: كيميتش، جوريتسكا و موسيالا. 


الهجوم: ساني، موتينج وجنابري.  

تشكيل بارن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ


 


ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم متصدرًا للترتيب برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن فرايبورج الوصيف، بينما يأتى لايبزيج فى المركز الثالث برصيد 28 نقطة.


ويغيب عن بايرن ميونخ فى مباراة اليوم كل من لوكاس هيرنانديز ومانويل نوير حيث من المتوقع أن يغيب الثنائى لنهاية الموسم بسبب إصابة الأول بقطع فى الرباط الصليبى والثانى بكسر فى الساق، بجانب ساديو مانى ونصير المزراوي لإصابات مختلفة ولم يتحدد موعد عودة الثنائى.


وقبل التوقف قدم البايرن أداءا مذهلا بالحفاظ على سجله خاليًا من الهزيمة بعد السقوط الوحيد الذى تعرض له في الدوري الألماني هذا الموسم بالخسارة من أوجسبورج في سبتمبر الماضى، محققًا 10 انتصارات و4 تعادلات بفضل 49 هدفًا سجلها من بينها أكثر من انتصار بنتائج كبيرة منها 6-2 على ماينز و6-1 على فيردر بريمين و5-2 على أوجسبورج وأكبرها 7-0 على بوخوم.


من جانبه، رفض جوليان ناجلسمان المدير الفني للفريق البافارى من التقليل من قوة المنافسة في الدورى رغم الأداء المميز لفريقه وأوضح قائلا: “مستوى الدوري الألماني يبقى مرتفعًا، كما كان الحال عليه في النصف الأول من الموسم، ولا يوجد فريق سهل في الوقت الراهن.


وعن مواجهة لايبزيج وأداء الفريق المميز تحت قيادة مدربه ماركو روزه، قال: “لن تكون مواجهة حاسمة، ولن تؤثر على مستقبل الفريقين في المنافسة على اللقب حاليًا، لكنها تبقى مهمة“.


وكشف مدرب بايرن ميونخ عن موقف ليون جوريتسكا، من المشاركة أمام لايبزيج: “يعاني من آلام طفيفة، لكنها لن تمنعه من دخول قائمة المباراة، كما هو الحال مع ماتياس دي ليخت بعد تعافيه من إصابة في الكاحل“.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .