البوكس نيوز – شركة طيران تسخر من ليفاندوفسكي بسبب برشلونة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شركة طيران تسخر من ليفاندوفسكي بسبب برشلونة ،

سخرت شركة طيران بطريقتها الخاصة من المهاجم البولندي روبرت ليفانوفسكي لاعب برشلونة، عقب خروج فريقه من دوري الأبطال على يد بايرن ميونخ الألماني ناديه السابق.

وأرسلت الثلاثية التي أحرزها لاعبو البايرن الفريق الكتالوني إلى الدوري الأوروبي، بينما صعد النادي الألماني رفقة إنتر ميلان الإيطالي إلى الدور التالي.

وباع بطل ألمانيا ليفاندوفسكي إلى برشلونة مطلع الموسم الحالي بعدما ضغط الأخير من أجل الرحيل عن النادي البافاري، مقابل ما يقارب 45 مليون يورو.

ونشرت شركة “رايان إير” الإيرلندية عبر حسابها على “تويتر” صورة لتذكرة طيران باسم ليفاندوفسكي متجهة من برشلونة وعائدة إلى ميونخ، معلقةً: هل اتخذ اللاعب القرار الخاطئ بالانتقال إلى برشلونة وترك بايرن ميونخ؟ ننصحك بالتوجه إلى المطار مبكرًا يا ليفا.

93a7fd3f b418 4c56 8db9 7d89fb367cfc

وسجل اللاعب 18 هدفًا خلال 17 مباراة بالقميص الأزرق والأحمر بجميع المسابقات هذا الموسم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .