البوكس نيوز – عمان تطالب جماهيرها بمغادرة البصرة قبل نهائى خليجى 25 بعد اكتمال المدرجات

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عمان تطالب جماهيرها بمغادرة البصرة قبل نهائى خليجى 25 بعد اكتمال المدرجات ،


طالب الاتحاد العماني لكرة القدم، جماهير السلطنة المتواجدة في مطار البصرة بالعودة إلى سلطنة عمان قبل ساعات من نهائي كأس الخليج العربي خليجي 25، الذى يجمع بين عمان والعراق، ونشر الاتحاد بيان عبر موقعه الرسمي شدد فيه على ضرورة عودة الجماهير بعد امتلاء مدرجات ملعب البصرة الدولى عن آخره قبل حوالى 6 ساعات على ضربة البداية.


وقال الاتحاد العماني في بيانه: “القرار جاء بعد التشاور مع الجهات المختصة في عمان وذلك حفاظا على سلامة الجماهير والمساهمة في إنجاح النهائي.”

عمان تطالب جماهيرها بمغادرة البصرة قبل نهائي الخليج
عمان تطالب جماهيرها بمغادرة البصرة قبل نهائي الخليج


 


وبدوره أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم أن مباراة نهائي بطولة خليجي 25 بين العراق وعمان ستقام في موعدها الطبيعي والملعب المقرر إقامتها عليه.


كما أكد أسعد العيداني محافظ البصرة العراقية  إقامة مباراة العراق وعمان في  نهائي خليجي 25 في موعدها ونفس الملعب اليوم مضيفا انه انسحب من محيط ملعب البصرة الدولي.


وكان أسعد العيداني محافظ البصرة العراقية كشف عن إمكانية إلغاء نهائي خليجي 25 ونقل المباراة بسبب احتشاد الجماهير ووفاة مشجع إثر التدافع.


واحتشد أكثر  من 150 ألف مشجع من الجماهير العراقية في محيط ملعب البصرة الدولي والمقرر أن يستضيف نهائي خليجي 25.


وأكد مصدر طبى عراقى، اليوم الخميس، بتسجيل حالة وفاة و60 إصابة بين المشجعين نتيجة التدافع بمحيط ملعب جذع النخلة فى البصرة بالعراق.

ملعب البصرة كامل العدد
ملعب البصرة كامل العدد


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .