البوكس نيوز – كريستيانو رونالدو يبحث عن شيف طعام براتب شهرى 4500 يورو

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كريستيانو رونالدو يبحث عن شيف طعام براتب شهرى 4500 يورو ،
20230123120458458


كشفت تقارير صحفية عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي فى إيجاد شيف طعام يوفر له ولأسرته كافة الاحتياجات الغذائية.


وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن كريستيانو رونالدو رصد 4500 يورو شهريًا، ما يعادل 18 ألف ريال، من أجل إيجاد شيف طعام يستطيع تحضير كل احتياجات اللاعب الغذائية.


وأضافت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو بدأ يجهز لما بعد اعتزال كرة القدم، حيث يخطط للاستقرار فى منزله الأبدى بالبرتغال مع عائلته بمدينة كنيتا دى مارينها.


وقام كريستيانو رونالدو بشراء أرض منزله بمدينة كنيتا دي مارينها فى 2021، بقيمة 17 مليون إسترليني، بينما يبحث اللاعب عن طاهي يساعد عائلته فى منزله مستقبًلا.


وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو لم يجد شيف طعام محترف يستطيع تجهيز كل احتياجاته الغذائية هو وأسرته، حيث يطلب قائد البرتغال شيف يمكنه إعداد الوجبات البرتغالية، والوجبات العالمية المختلفة، ومن بينها السوشي الياباني.


ويحافظ كريستيانو رونالدو على حالته البدنية طوال مسيرته الرياضية، بشكل مستمر بفضل الأطعمة المناسبة ويستهدف الحفاظ على هذا، بعد نهاية مسيرته الكروية.


جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو شارك مع النصر ضد الإتفاق في أول مباراة بالدوري السعودي أمس، والتي إنتهت بفوز العالمي 1-0 بالجولة الـ 14.


 


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .