البوكس نيوز – ليفاندوفسكي وتوريس خارج قائمة برشلونة لمواجهة خيتافي فى الليجا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ليفاندوفسكي وتوريس خارج قائمة برشلونة لمواجهة خيتافي فى الليجا ،

أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، قائمة البارسا لمواجهة خيتافي غدًا، الأحد، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023. 


 


شهدت قائمة برشلونة تواجد رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج، رغم الشكوك حول غيابهما بعد مباراة سبتة بكأس ملك إسبانيا، فيما يغيب عن البارسا أمام خيتافى روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس. 


 


وضمت قائمة برشلونة 22 لاعبًا لمواجهة خيتافي وهم: تير شتيجن، إينياكي بينيا، أرناو تيناس في حراسة المرمي، ثم بيليرين، أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، ديمبيلي، بيدري، أنسو فاتي، كريستنسن، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، كيسي، سيرجي روبيرتو، دي يونج، رافينيا، كوندي، إريك جارسيا، بالدي، جافي، بابلو توري، ألاركون.


 

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة


 


ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 38 نقطة. 


 


وكان برشلونة قد تغلب على أتلتيكو مدريد 1-0 فى قمة الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023. 


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .