البوكس نيوز – ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ريال سوسيداد فى كأس ملك إسبانيا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ريال سوسيداد فى كأس ملك إسبانيا ،


كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق ريال سوسيداد، المقرر لها فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.


 


ويبدأ برشلونة، اللقاء بالتشكيل التالي:


حراسة المرمي: تير شتيجن. 


الدفاع: أراوخو، كريستنسن، كوندى وبالدي. 


الوسط: بوسكيتس، دي يونج وجافي. 


الهجوم: ديمبلي، ليفاندوفسكي وبيدري. 

تشكيل برشلونة

تشكيل برشلونة


 


وبلغ نادي برشلونة دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا إثر اكتساح نظيره أتلتيكو سبتة بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب “ألفونسو موروبي”.


وتأهل برشلونة بشق الأنفس إلى دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، على حساب مضيفه فريق إنتر سيتي من الدرجة الثالثة، بنتيجة 4 – 3.


بينما تأهل فريق ريال سوسيداد إلى دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بعد تغلبه على حساب ريال مايوركا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي.


ويحتل نادي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 6 فقط.


ويعد برشلونة فهو أكثر نادي فاز بالبطولة عبر تاريخها، وكان آخر تتويج له بالمسابقة عام 2021، وهو كان الأخير للأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص البارسا.


ويدين برشلونة بالفضل للأسطورة ليونيل ميسي لاعتلاء قائمة الأندية الأكثر تتويجًا ببطولة كأس ملك اسبانيا عبر التاريخ، ففي الفترة من 2009 إلى 2021 قاد ميسي الفريق للتتويج بهذه الكأس 7 مرات، أعوام (2009 و2012 و2015 و2016 و2017 و2018 و2021).


وتصل عدد مرات تتويج برشلونة بكأس ملك اسبانيا لـ 31 لقبًا، ويرجع اللقب الأول إلى عام 1910 عندما تغلب على فريق إسبانيول بنتيجة 3-2.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .