البوكس نيوز – ليفربول ضد تشيلسي.. الريدز ينتظر رقما سلبيا فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ليفربول ضد تشيلسي.. الريدز ينتظر رقما سلبيا فى الدوري الإنجليزي ،
20230117111302132


يستضيف ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره فريق تشيلسي، فى مواجهة منتظرة بين الفريقين، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022 – 2023. 


ويعيش كل من ليفربول وتشيلسي، موسما سيئا على مستوى الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، إذ يحتل الفريقان المركزين التاسع والعاشر برصيد 28 نقطة. 


وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سي”، أن فشل الريدز فى تحقيق الفوز على البلوز غدا السبت، سيمنح ليفربول رقما سلبيا غائبا منذ موسم 2014 – 2015، من خلال حصوله على أقل عدد نقاط بعد مرور منتصف الموسم. 


وفى سياق آخر، تعد مباراة تشيلسي رقم 1000 في مسيرة كلوب التدريبية التي امتدت على مدار 23 موسمًا مع ثلاثة أندية في بلدين وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري وكأس دوري أبطال أوروبا.


وفاز يورجن كلوب بـ 538 مباراة من أصل 999 مباراة خاضها حتى الآن ، وخسر 222 فقط منها – وحقق نصف تلك الانتصارات تقريبًا أثناء توليه تدريب ليفربول.


أثناء وجوده في ماينز، تولى قيادة الفريق في دوري الدرجة الثانية، فاز بنسبة 40.4٪ من المباريات، وفي دورتموند، وصلت نسبة الفوز إلى 56.4٪ من المباريات وفي ليفربول تحسنت هذه النسبة مرة أخرى بمعدل فوز 60.7٪.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .