البوكس نيوز – ليفربول يخطط لخطف ماسون ماونت من تشيلسي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ليفربول يخطط لخطف ماسون ماونت من تشيلسي ،
202202130346454645


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يخطط للتعاقد مع لاعب وسط فريق تشيلسي ماسون ماونت خلال الصيف المقبل، حيث يماطل اللاعب فى مسألة تمديد تعاقده مع البلوز.


ووفقا لمجلة “فور فور تو” الإنجليزية، فإن نادي ليفربول يرغب فى التعاقد مع نجم تشيلسي ماسون ماونت، حيث يماطل لاعب خط الوسط الإنجليزي بشأن عقد جديد فى ستامفورد بريدج.


ووفقا لما أشار له المصدر ذاته، فإنه على الرغم من ماونت الذي لعب في تشيلسي منذ أن كان فى السادسة من عمره، فإن ليفربول لديه اهتمام طويل الأمد باللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ويتطلع لخطف اللاعب.


ويرغب ليفربول فى ضم أكثر من لاعب وسط ذو جودة عالية خلال الفترة المقبلة، بسبب تراجع مستوى الفريق بشكل كبير هذا الموسم، وكان مركز خط الوسط أكثر المراكز الذي عانى منها الفريق.


ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق 21 نقطة كاملة عن المتصدر أرسنال.


وجمع ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب نقاطه الـ29 من إجمالي 19 مباراة خاضها حتى الآن فى البريميرليج، بعدما حقق 8 انتصارات، بالإضافة إلى 5 تعادلات، وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبو الريدز 34 هدفا واستقبلت شباكهم 25.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .