البوكس نيوز – مان سيتي ضد وولفرهامبتون.. هالاند يتقدم للسيتيزنز بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مان سيتي ضد وولفرهامبتون.. هالاند يتقدم للسيتيزنز بهدف فى الشوط الأول.. فيديو ،
202301220446394639


تقدم النرويجي إيرلينج هالاند لصالح مان سيتي فى مرمى وولفرهامبتون بهدف نظيف، فى الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.


كان فريق مانشستر سيتي الأكثر سيطرة هجومية فى أحداث الشوط الأول، أمام تراجع دفاعي لفريق وولفرهامبتون.


ونجح النرويجي إيرلينج هالاند من خطف هدف التقدم لصالح مان سيتي ضد وولفرهامبتون، في الدقيقة 41 من رأسية رائعة بأسيست رائع من كيفين دي بروين. 



وألغي حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مان سيتي ضد وولفرهامبتون في الدقيقة 43، بعد إدعاء واضح من قبل جاك جريليتش بعد العودة إلي تقنية الفيديو.


بدأ مانشستر سيتي مباراة وولفرهامبتون بتشكيل مكون من:


حراسة المرمي: إيدرسون


الدفاع: ستونز، أكانجي، لويس، لابورت


خط الوسط: رودري، جوندوجان، كيفين دي بروين


الهجوم: محرز، جريليتش، إيرلينج هالاند


يأتي مانشستر سيتي فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة متأخرًا بـ 5 نقاط عن أرسنال المتصدر برصيد 47 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الـ 16 برصيد 17 نقطة.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .