البوكس نيوز – محمد صلاح يقود ليفربول ضد تشيلسى فى مواجهة مرتقبة بالدورى الإنجليزي.. اليوم

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محمد صلاح يقود ليفربول ضد تشيلسى فى مواجهة مرتقبة بالدورى الإنجليزي.. اليوم ،
20220102080754754


يخوض النجم المصري محمد صلاح مواجهة نارية مع فريقه ليفربول أمام نظيره تشيلسي اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.


موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي والقناة الناقلة

 


مباراة ليفربول ضد تشيلسي تقام في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023، على ملعب أنفيلد “معقل الريدز”،ويبحث الفريقيان عن تحقيق الفوز، من أجل دفعة معنوية تقوده للمزيد من الانتصارات في الجولات المقبلة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium


كما تقام المباراة بين الفريقين شعار “من يخطف المركز التاسع”، يعاني فريق ليفربول من سلسلة نتائج سلبية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قادته للتراجع إلي المركز التاسع بالمسابقة، حيث خسر أخر مباراتين أمام برينتفورد وبرايتون بالجولتين 19 و20 على الترتيب، فيما خسر فريق تشيلسي أمام مانشستر سيتي 0-1 في الجولة الـ 19، ثم سقط أمام فولهام 1-2 في الجولة السابعة المؤجلة، وفاز في الجولة الـ 20 على كريستال بالاس بهدف نظيف.


ليفربول ضد تشيلسي 

 


ويسعى ليفربول إلى استعادة التوازن بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية امام برايتون بثلاثية نظيفة، كما انه خسر المباراة التي سبقتها أيضا أمام برينتفورد، ويأمل يورجن كلوب مدرب الريدز الفوز اليوم أمام تشيلسي لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر بنفس الرصيد وإن كان البلوز لعب 19 مباراة في الدوري عكس الريدز الذي لعب 18 مباراة.


كانت الهزيمة أمام برايتون وهي السادسة لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، جاءت لتبعد كتيبة كلوب بفارق عشر نقاط خلف المراكز الأربع الأولى، لكن المدرب الألماني قد صرح قبل أيام بأن على فريقه العودة للقواعد الأساسية من أجل التغلب على مشاكله الحالية، مؤكدا أن المستوى الذي يجب أن يظهر عليه الفريق سيكون هو التحدي الأصعب للفريق.


ليفربول ضد تشيلسي 

 


ويعاني ليفربول من أزمة في خط وسط الفريق بسبب كثرة الإصابات التي ضربت لاعبي الريدز في الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يتعرض للعديد من الهزائم خلال الموسم الحالي، وكشفت  صحيفة ديلي ميل أن الريدز يستعد لضربة مزدوجة لكل من النجم الصاعد جود بيلينجهام وماثيوس نونيز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث يضع عينيه على ضم لاعب وولفرهامبتون، ماتيوس نونيز، على سبيل الإعارة.


كما يقام اليوم العديد من المباريات بالدوري الإنجليزي في الجولة الـ 21، حيث يلتقى في تمام الخامسة مساء كل من ليستر سيتي مع برايتون وساوثهامتون مع أستون فيلا ووست هام يونايتد مع إيفرتون وفى السابعة والنصف يواجه كريستال بالاس نظيره نيوكاسل يونايتد.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .