البوكس نيوز – من السابع إلى الصدارة.. موسيمانى يقود أهلى جدة لقمة الدورى بعد 12 مباراة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من السابع إلى الصدارة.. موسيمانى يقود أهلى جدة لقمة الدورى بعد 12 مباراة ،
202210050849324932


نجح المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى في قيادة أهلى جدة لصدارة دورى الدرجة الأولى السعودى، بعد 12 مباراة فقط مع الفريق الذى تولى مسئوليته في أكتوبر الماضى بعد مرور 5 جولات على انطلاق المسابقة وقت احتلال الفريق المركز السابع في جدول ترتيب الدورى.


وبدأ موسيمانى مشواره مع الأهلى السعودى أمام جدة يوم 5 أكتوبر الماضى، حيث احتل الفريق وقتها المركز السابع فى ترتيب دورى الدرجة الأولى برصيد 8 نقاط بفارق 4 نقاط عن الأخدود المتصدر، بعد مرور 5 أسابيع من المسابقة.


ويتصدر الأهلى ترتيب الدورى السعودى بعد نهاية الدور الأول برصيد 34 نقطة بالتساوى مع الفيصلى صاحب المركز الثانى، وحقق الفريق هذا الموسم 9 انتصارات و7 تعادلات وخسارة وحيدة في الجولة الثانية أمام الأخدود، وسجل الفريق 24 هدفًا واستقبل 10.


وتولى موسيماني تدريب النادي الأهلي المصري عام 2020، وقاده لتحقيق لقبين متتاليين في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية في آخر نسختين، كما فاز موسيماني مع الأهلي بكأس مصر 2020، وبكأس السوبر الأفريقي مرتين.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .