البوكس نيوز – موعد مباراة العراق ضد عمان فى نهائى خليجى 25 والقنوات الناقلة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد مباراة العراق ضد عمان فى نهائى خليجى 25 والقنوات الناقلة ،
20230116050246246


 


يخوض منتخب عمان مواجهة قوية عندما يصطدم بنظيره العراقى صاحب الأرض والجمهور، فى نهائى النسخة الحالية التى تحمل رقم 25 من بطولة كأس الخليج العربى “خليجي 25” المقامة فى العراق خلال الفترة من 6 حتى 19 يناير الجارى.


 


موعد مباراة العراق ضد عمان


ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لـ”خليجى 25″ بين منتخبى العراق صاحب الأرض والجمهور ونظيره العمانى، فى تمام السادسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب البصرة الدولي.


وستكون مباراة العراق ضد عمان مذاعة على قنوات: Dubai Sports 1، Kuwait Sports HD، KSA Sports 1 HD، Bahrain Sport HD.


وحسم منتخب عمان تأهله لنهائى البطولة عقب انتصاره على نظيره البحرين، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين الماضى، على ملعب “الميناء”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.


بينما نجح منتخب العراق فى حسم الصعود للمباراة النهائية من بطولة “خليجي 25″، بعد انتصاره على نظيره القطرى بهدفين مقابل هدف، على ملعب البصرة الدولي.


 


العراق ضد عمان


ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم تحكيم روماني بقيادة كوفاكس ستيفان، ويساعده مواطناه ماريتيمو فاسيلي وآراتين ميهاي، والحكم الرابع والخامس على التوالي القطريان سلمان الفلاحي وزاهر الشمري.


وجاء الفرنسي جيريمي بينارد حكما للفيديو المساعد يعاونه كل من المغربي رضوان جيد والسعودي عبدالله الشهري، بينما البحريني خليفة الدوسري مقيما للحكام.


يذكر أن المنتخب الكويتى يعتبر صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج بلقب البطولة، برصيد 10 مرات، فيما يحتل المنتخب القطرى الملقب بـ”العنابى” الوصافة بحصوله على اللقب ثلاث مرات متساويا مع منتخبى السعودية والعراق.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .