البوكس نيوز – ميسي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.. والهلال السعودي يتأهب

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ميسي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.. والهلال السعودي يتأهب ،
202210051056465646


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، يرفض تجديد عقده مع الفريق الباريسي حتى الآن.


وأكد الصحفي الإسباني الموثوق جيرارد روميرو، أن ليونيل ميسي حتى الآن يرفض كل محاولات باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده خلال الفترة الحالية، وهو العقد الذي من المفترض أن ينتهي بنهاية الموسم الحالي.


واستكمل الصحفي الشهير، أن اقتراب ميسي من عدم الاستمرار مع الفريق الباريسي، لا يعنى أنه قريبًا من العودة لصفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني.


وكانت العديد من التقارير الصحفية قد زعمت عن رغبة نادي الهلال السعودي، في التعاقد مع النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في الفترة المقبلة.


التقارير ذكرت أن قائد منتخب الأرجنتين قد ينتقل لصفوف الهلال، لاسيما بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الحالي في صفقة مجانية.


يذكر أن ميسي غادر صفوف برشلونة في صيف 2021 بعد أن فشل النادي في تجديد عقده المنتهي بسبب وضعه المالي.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .