البوكس نيوز – ميلان ضد الإنتر.. التشكيل المتوقع لقمة السوبر الإيطالي اليوم

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ميلان ضد الإنتر.. التشكيل المتوقع لقمة السوبر الإيطالي اليوم ،
202203071237313731


يصطدم نادي ميلان بغريمه التقليدي إنتر ميلان في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “استاد الملك فهد الدولي” في نهائي بطولة كأس السوبر الإيطالي للموسم الحالي في مواجهة تاريخية تجمع الفريقين للمرة 218.


ميلان ضد الإنتر


ويتوقع أن يخوض فريق ميلان المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: تاتا روسانو.


خط الدفاع: ثيو كايير توموري – كالابريا.


خط الوسط: تونالي بن ناصر – ساليمايكرس.


 خط الهجوم: لياوديازجيرو.


بينما يتوقع أن يخوض نادي انتر ميلان المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: أونانا


الدفاع: سكرينيار، أتشيربي، باستوني، دارميان


الوسط: جاجليارديني، كالهانوغلو، مخيتاريان


الهجوم: ديماركو، دجيكو، لاوتارو


يدخل ميلان مباراة اليوم حاملاً للقب الدوري الايطالي في النسخة الماضية بينما يحل انتر كبطل للكأس عقب الفوز على يوفنتوس في المباراة النهائية.


وتاريخياً التقى فريقا ميلان ضد الإنتر في 217 مباراة قبل مواجهة اليوم حقق فيها الروسونيري في 71 مباراة مقابل 79 للإنتر و67 تعادلاً.


ميلان ضد الإنتر


ونجح نادي ميلان في تسجيل 283 هدفاً بينما أحرز لاعبو الإنتر 292 حيث يتصدر أندري شيفتشينكو جدول ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 14 هدفاً متفوقاً على النجم جوزيبي مياتزا الذي أحرز 13.


وكانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في سبتمبر الماضي انتهت بفوز ميلان ضد الإنتر بنتيجة 3-2 في الدوري الإيطالي وسط حضور جماهيري بلغ 75 ألف مشجع.


ومن المقرر أن يلتقي الفريقان ميلان ضد الانتر في مباراة ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الايطالي مساء 5 فبراير القادم.


ميلان ضد الإنتر


ويبحث ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الى تحقيق لقب السوبر الإيطالي لتأكيد صدارته للمشهد الكروي في إيطاليا بعدما استطاع تحقيق انتصار تاريخي بلقب الكالتشيو الموسم المنتهي رغم المعاناة التي يتعرض لها الروسونيري خلال الفترة الماضية بسبب تذبذب النتائج.


وعانى ميلان من تراجع النتائج في المباريات الثلاث الماضية حيث تعادل في لقاءين وتلقى الهزيمة في واحدة حيث يعود آخر انتصار له امام سالرينتانا في 4 من يناير الجاري بنتيجة 2-1 في الدوري الايطالي.


بينما تجاوز انتر ميلان محنة التعادل أمام مونزا بانتصارين متتاليين الأول على حساب بارما ضم هيلاس فيرونا.


ويطلق على مباراة اليوم ديربي الغضب حيث يعود تاريخياً هذه التسمية الى كونها قمة تجمع بين نادي يحمل طموحات وأمال الفقراء بمدينة ميلانو “ميلان، ونظيره الإنتر الذي يمثل الطبقة البرجوازية هناك.


ويقام السوبر الإيطالي في السعودية للمرة الثالثة، بعد أن واجه يوفنتوس نظيره ميلان عام 2018 بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وانتصر لاتسيو على يوفنتوس في العام التالي خلال اللقاء الذي لُعب على عشب “مرسول بارك”.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .