البوكس نيوز – ناجلسمان يعلن جاهزية جوريتسكا ودى ليخت قبل قمة لايبزيج ضد بايرن ميونخ

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ناجلسمان يعلن جاهزية جوريتسكا ودى ليخت قبل قمة لايبزيج ضد بايرن ميونخ ،
202301180457295729


أكد جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، على جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة لايبزيج بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2022-2023، حيث يفتتح فريق بايرن ميونخ أول مباراة بالدوري الألماني في عام 2023 وبعد إنتهاء كأس العالم 2022، أمام لايبزيج على ملعب “ريد بول أرينا“.


لايبزيج ضد بايرن ميونخ


قال مدرب بايرن ميونخ في مؤتمر صحفي، عن جاهزية لاعبي البافاري لمواجهة لايبزيج: “من الطبيعي أن يكون الجميع جاهزا للمشاركة في المباراة الأولى هذا العام، باستثناء المصابين منذ فترة طويلة“.


وأثني ناجلسمان على نجمه مولر، قائًلا: “إنه لاعب بالغ الأهمية بالنسبة لنا، لكنه ذكي بما يكفي لرؤية مدى تألق تشوبو موتينج، وكذلك يدرك أنه لاعب من طراز عالمي، قادر على اللعب في أكثر من مركز“.


وحول فرص الكاميروني موتينج في البدء أساسيًا مع بايرن ميونخ أمام لايبزيج: “لقد وقع اختياري بالفعل على 6 لاعبين، لكني لن أفصح عما إذا كان تشوبو موتينج من بينهم“.


وكشف مدرب بايرن ميونخ عن موقف ليون جوريتسكا، من المشاركة أمام لايبزيج: “يعاني من آلام طفيفة، لكنها لن تمنعه من دخول قائمة المباراة، كما هو الحال مع ماتياس دي ليخت بعد تعافيه من إصابة في الكاحل“.


وشدد مدرب البافاري، خلال تصريحاته على أن مستوى الدوري الألماني يبقى مرتفعًا، كما كان الحال عليه في النصف الأول من الموسم، مبينًا أنه لا يوجد فريق سهل في الوقت الراهن.


أنهي ناجلسمان تصريحاته، مشُددا على أهمية مباراة لايبزيج في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه تحت قيادة مدربه ماركو روزه، قائًلا: “لن تكون مواجهة حاسمة، لكنها تبقى مهمة“.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .