البوكس نيوز – نادال يودع بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مبكرًا ويغادر مصاباً.. فيديو

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نادال يودع بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مبكرًا ويغادر مصاباً.. فيديو ،
202301181033383338


ودع النجم الإسبانى رافاييل نادال المصنف الثانى فى تصنيف لاعبى التنس المحترفين، بطولة أستراليا المفتوحة، إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى مبكراً.


وخرج حامل لقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد خسارته فى الدور الثانى، بـ3 مجموعات دون رد، أمام الأمريكى ماكينيزى ماكدونالد 4-6 و4-6 و5-7.


وأحدث الأمريكى ماكينزى ماكدونالد المفاجأة بإقصاء حامل اللقب رافاييل نادال من الدور الثانى لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعد تعرضه لإصابة خلال الهزيمة 6-4 و6-4 و7-5.


وظهر نادال الحاصل على 22 لقبا فى البطولات الأربع الكبرى وقد تعرض لمشكلة فى الفخذ الأيسر خلال المجموعة الثانية على ملعب رود ليفر ليتلقى العلاج خارج الملعب عندما كان متأخرا فى النتيجة.


وعاد نادال حزينا لاستكمال المباراة لكن حركته تأثرت بشكل واضح مما سهل مهمة منافسه الأمريكى فى الإطاحة به وإنهاء محاولة النجم الإسبانى فى الفوز باللقب الثالث فى ملبورون بارك.


وفشل نادال فى الحفاظ على لقبه كبطل لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام في 2023، بعدما عانى من إصابة أثناء المباراة.


وتعرض نادال للإصابة أثناء المباراة، ما تسبب فى خروجه ضد المصنف 65 عالمياً، حيث انفجرت زوجته في البكاء بعدما ذهب الطبيب لمتابعة حالة زوجها.


 


نادال يعلق على توديع بطولة أستراليا المفتوحة للتنس


وقال نادال عن أسباب عدم استكمال المباراة: “شعرت بآلام فى الفخذ، فعلمت أنى غير قادر على استكمال المواجهة، لا يمكننى إنكار أننى غير محطم ذهنياً، سأكون كاذباً لو قلت ذلك”.


وأضاف رافاييل نادال: “ما زلت لا أعرف ما هى المشكلة. لدى تاريخ مع إصابات القدم، لا يزال يتعين على التحقق مما حدث. من الصعب تحديد المشكلة بالضبط حالياً. تعبتُ من الحديث عن الإصابات. أتفهم ذلك، لكنني خسرت و حاولت القتال حتى النهاية”.


ويمتلك نادال 22 بطولة جراند سلام في جعبته كأكثر لاعب فى التاريخ تتويجاً بالبطولات الكبرى فى لعبة التنس.


ويعتبر هذا الخروج هو الأسوء للإسبانى نادال منذ خروجه فى عام 2016 ضد المصنف 45 وقتها، الإسباني فيرناندو فيرداسكو.


وحقق نادال بطولة أستراليا المفتوحة للمرة الثانية في تاريخه العام الماضي، ليصل إلى 21 بطولة جراند سلام، قبل أن يتوج بعدها ببطولة رولان جاروس.


وعانى نادال من عدة إصابات في القدم في الفترة الأخيرة، مما أبعده في يوليو الماضي عن استكمال بطولة ويمبلدون رغم تأهله للدور نصف النهائي.


وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها إن نادال سيخرج من قائمة أفضل 5 مصنفين عالميين في التصنيف الجديد الذي سيتم الإعلانه عنه في 30 يناير الجاري.


وأوضحت ماركا الإسبانية إلى أن نادال سيفقد 1955 نقطة من رصيده، ليهبط للترتيب السادس.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .