البوكس نيوز – نادي الاتحاد ضد النصر.. نفاد تذاكر مباراة كلاسيكو صدام رونالدو وحجازى وحامد

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نادي الاتحاد ضد النصر.. نفاد تذاكر مباراة كلاسيكو صدام رونالدو وحجازى وحامد ،
202210070946184618


كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، عن نفاد جميع التذاكر المخصصة لمباراة اتحاد جدة والنصر فى نصف نهائي كأس السوبر السعودي الخميس المقبل.




نادي الاتحاد ضد النصر

وستشهد مباراة نادي الاتحاد والنصرالصدام الأول للثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لاعبى العميد ضد كريستيانو رونالدو نجم العالمي، وأكدت بوابة سعودي أن تذاكر المباراة بيعت بالكامل وتبلغ 60 ألف تذكرة.


 


موعد مباراة نادي الاتحاد ضد النصر


ويستقبل ملعب الملك فهد الدولي مواجهة النصر والاتحاد فى الثامنة مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، وتقام بطولة كأس السوبر السعودي للمرة الأولى بين 4 فرق وهى النصر واتحاد جدة والهلال والفيحاء.




النصر ضد الاتحاد


وأسفرت قرعة نصف نهائي البطولة عن صدام الاتحاد مع النصر ومواجهة بين الهلال والفيحاء، وسيلعب الفائزان المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.




نادي النصر والاتحاد


وفاز النصر على الاتفاق بهدف دون رد في الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين في الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وحمل رونالدو شارة قيادة فريق النصر في أولى مبارياته مع العالمي.




نادي الاتحاد والنصر


ويعتلي النصر صدارة ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال الوصيف 32، ونقطتين عن الاتحاد الثالث برصيد 31 نقطة.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .