البوكس نيوز – نونو سانتو مرشح لخلافة موسيمانى فى أهلى جدة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نونو سانتو مرشح لخلافة موسيمانى فى أهلى جدة ،
202207170340534053


كشفت تقارير صحفية أن البرتغالى نونو سانتو، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة الحالى، دخل دائرة اهتمامات إدارة الأهلى السعودى، تمهيداً لقيادة الفريق خلفا للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.


ويحتل نادي الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بشكل مؤقت برصيد 31 نقطة جمعها من 14 مباراة، فاز فى 9 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة لقاء واحد وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 6.


قال موقع “سعودى” المتخصص فى أخبار الكرة السعودية، إن رحيل المدير الفني البرتغالي نونو سانتو اقترب بسبب خلافات مع إدارة نادى اتحاد جدة.


وأشارت الصحيفة إلى تعاقد النادي الأهلي السعودي مع سانتو بعد رحيله عن قلعة اتحاد جدة لخلافة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذى يتعرض لضغوط شديدة بسبب تذبذب النتائج خلال الفترة الماضية.


ويحتل أهلى جدة المركز الرابع برصيد 28 نقطة فى منافسات دورى أندية الدرجة الأولى السعودى.


وتعاقدت إدارة الأهلى السعودى مع المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لمدة موسم واحد قابلًا للتجديد، وذلك لقيادة الفريق من أجل الصعود إلى الدورى السعودى الممتاز مجددًا.


ويلعب نادى الأهلى السعودى فى دورى الدرجة الأولى، بعد الهبوط وتراجع نتائجه الموسم الماضي.


وتولى موسيماني تدريب النادي الأهلي المصري عام 2020، وقاده لتحقيق لقبين متتاليين في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية في آخر نسختين، كما فاز موسيماني مع الأهلي بكأس مصر 2020، وبكأس السوبر الأفريقي مرتين.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .