البوكس نيوز – نيوكاسل يضع قدما فى أول نهائى بعد غياب 24 عامًا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نيوكاسل يضع قدما فى أول نهائى بعد غياب 24 عامًا ،
202301251032393239


وضع فريق نيوكاسل قدمًا فى نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجارى، بعد الفوز على ساوثهامبتون 1-0 في الدور نصف النهائي على ملعب “سانت ماري”، وسيكون النهائى الأول للنادى بعد غياب 24 عامًا عندما خسر نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى فى 1999 أمام مانشستر يونايتد، حيث بدأ النادى فى العودة إلى الصفوف الأمامية فى الكرة الإنجليزية بعد استحواذ الإدارة السعودية على ملكيته فى 2021.


 


موعد مباراة نيوكاسل ضد ساوثهامبتون فى إياب نصف نهائى الرابطة


تقام مباراة الإياب بين نيوكاسل وساوثهامبتون في نصف نهائي كأس الرابطة يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 31 يناير 2023 على ملعب “سانت جيمس بارك”.


نيوكاسل يتطلع لتخطى عقبة ساوثهامبتون فى جولة الإياب وانتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية بكأس الرابطة، وانتظار الفائز من نوتينجهام فورست ومانشستر يونايتد.


 


نيوكاسل ضد ساوثهامبتون


 


ويستغل فريق نيوكاسل يونايتد عاملى الأرض والجمهور من أجل قهر ساوثهامبتون والتأهل للمباراة النهائية بكأس الرابطة.


ولم يتوج فريق نيوكاسل بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية طوال تاريخه، وحصل على الوصيف في نسخة موسم 1975-1976.


ويستهدف فريق نيوكاسل كتابة التاريخ بكأس الرابطة، والحصول على اللقب الأول له من البطولة المحلية فى إنجلترا.


ومن المقرر أن تذاع مباراة نيوكاسل ضد ساوثهامبتون فى إياب نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .