البوكس نيوز – هالاند أفضل هدافى الدورى الإنجليزى بعد الجولة 21.. إنفوجراف

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هالاند أفضل هدافى الدورى الإنجليزى بعد الجولة 21.. إنفوجراف ،

يتصدر النرويجى إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى، قائمة مميزة فى بطولة الدورى الإنجليزى، بعد قيادته السيتى للفوز على وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة البريميرليج على ملعب “الاتحاد”. 


 


وأحرز النرويجي إيرلينج هالاند ثلاثية مان سيتي ضد وولفرهامبتون ليعزز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 25 هدفًا وبفارق 10 أهداف عن هارى كين الوصيف. 


 


وبحسب شبكة “ترانسفير ماركت”، المتخصصة فى الإحصائيات وأسعار اللاعبين، فإن هالاند بات أول لاعب يسجل 25 هدفًا فى بطولة الدورى الإنجلبزى بعد مرور 21 جولة، متفوقًا على الأوروجواني لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق والوصيف برصيد 22 هدفًا. 


 


 


وتأتي قائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي بعد 21 جولة كالتالي..


 


هالاند – مانشستر سيتي (19 مباراة / 25 هدفًا) 


 


لويس سواريز – ليفربول (16 مباراة / 22 هدفًا) 


 


كيفين فيليبس – سندرلاند (19 مباراة / 19 هدفًا) 


 


شيرار – بلاكبيرن روفرز (21 مباراة / 19 هدفًا) 


 


أندي كول – نيوكاسل يونايتد (21 مباراة / 19 هدفًا) 


 


محمد صلاح – ليفربول (21 مباراة / 18 هدفًا) 


 


هاري كين – توتنهام (20 مباراة / 18 هدفًا)


 


فان بيرسي – أرسنال (21 مباراة / 18 هدفًا) 


 


ليس فيرديناند – نيوكاسل يونايتد (21 مباراة / 18 هدفًا) 


 


جيمي فاردي – ليستر سيتي (19 مباراة / 17 هدفًا) 


 

هالاند
هالاند


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .