البوكس نيوز – يوفنتوس يخشى مفاجآت مونزا فى موقعة دور الـ 16 بكأس إيطاليا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من يوفنتوس يخشى مفاجآت مونزا فى موقعة دور الـ 16 بكأس إيطاليا ،
202210150956385638


يستضيف فريق يوفنتوس نظيره مونزا، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا للموسم لحالى 2022-2023.


 

ويحتضن ملعب “أليانز”، معقل السيدة العجوز،  مباراة يوفنتوس ومونزا في كأس إيطاليا في تمام الساعة العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.


 


ويسعى  يوفنتوس صاحب الملعب والجمهور إلى الفوز على مونزا وحسم المباراة لصالحه مبكرا خشية من مفاجات الكأس والسقوط أمام مضيفه.


 


فيما يطمح نادي مونزا في تحقيق المفاجأة وإقصاء يوفنتوس من بطولة كأس إيطاليا ومواصلته مغامرته في المسابقة المحلية إلى أبعد نقطة.


 


ومن المتوقع أن يبدأ يوفنتوس مواجهة مونزا بالتشكيل التالي:


 


حراسة المرمى: تشيزنى.


 


الدفاع:ساندرو، روجانى، دانيلو.


 


الوسط: كوستيش ، رابيو، لوكاتيلي ن ميريتى ، ماكينى.


 


الهجوم: ميليك ، انخيل دى ماريا.


 


ويتواجد فريق يوفنتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، فيما يحتل فريق مونزا المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.


 


وبات ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، قريبا من اللعب بقائمة كاملة في الفترة المقبلة، بعد عودة ماتيا دي تشيليو وخوان كوادرادو، ومن قبلهما دوسان فلاهوفيتش وبول بوجبا.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .