البوكس نيوز – يوفنتوس يصطدم بـ أتالانتا فى مواجهة قوية بالدوري الإيطالي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من يوفنتوس يصطدم بـ أتالانتا فى مواجهة قوية بالدوري الإيطالي ،
202212170953275327


يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى،مواجهة قوية عندما يلتقى ضيفه أتالانتا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي. وتقام مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، على ملعب “إليانز ستاديوم”، فى الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


وتراجع ترتيب فريق يوفنتوس للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، بعد القرار الأخير بخصم 15 نقطة من رصيد السيدة العجوز في الكالتشيو، بسبب تزوير لمكاسب رأسمالية.


من ناجية أخرى، قرر المدعى العام فى إيطاليا خصم 15 نقطة من رصيد فريق يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، بعد قبول محكمة الاستئناف الفيدرالية طلب المدعي العام لإعادة فتح المحاكمة الرياضية ضد يوفنتوس، بسبب تزوير مكاسب رأسمالية. 


وأعلن نادي يوفنتوس أنه قرر تقديم استئناف إلى مجلس الضمان الرياضي “اللجنة الأولمبية الإيطالية” من أجل شرح وتوضيح أسباب القرار”.


وتلقى يوفنتوس هزيمة ثقيلة أمام نظيره نابولى، بنتيجة 5 – 1، فى المباراة التى جمعتهما علي ملعب “دييجو ارماندو مارادونا”، فى افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو للموسم الحالي 2022 \ 2023.


وكان فريق يوفنتوس صعد لربع نهائي كأس إيطاليا، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق مونزا، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أليانز”، معقل السيدة العجوز، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا للموسم لحالى 2022-2023.


ويواجه يوفنتوس نظيره فريق لاتسيو، فى دور ربع النهائي، بعد أن نجح الأخير فى تخطى فريق بولونيا بنتيجة 1 – 0 فى نفس الدور.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .