التخطي إلى المحتوى

يلتقي ممثل الكرة المصرية نادي الزمالك مع نظيره حسنة أغادير المغربي في إطار لقاء الذهاب من ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب أغادير الكبير.

الزمالك يسعى خلال هذا اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية في تلك المواجهة ووضغ القدم الولى نحو نصف نهائي البطولة ، علما بأن الفريق المصري تأهل إلى هذا الدور متصدرا للمجموعة الرابعة على حساب جورماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي.

الفارس الأبيض بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس سيخوض اللقاء من خدمات الثنائي فرجاني ساسي للإيقاف وحميد أحداد للإصابة ، حيث سيعول على إبراهيم حسن وكهربا ويوسف أوباما مع وجود إحتمالية مشاركة الظهير عبد الله جمعة.

على الجانب الآخر يأمل فريق حسنة أغادير ممثل الكرة المغربية في تحقيق نتيجة إيجابية أمام واحد من عملاقة القارة الإفريقية ، الحسنية تأهل إلى هذا الدور وصيفا للمجموعة الأولى خلف مواطنه نهضة بركان وعلى حساب حامل اللقب الرجاء البيضاوي واوتوهو دي ايو الكونغولي.

حسنية أغادير يقوده الأرجنتيني ميجيل جاموندي يعول على عنصري الأرض والجمهور والتي ستعطي دافع كبير لتحقيق الإنتصار قبل لقاء الإياب الآسبوع المقبل في القاهرة.

المباراة تقام في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 1.