التخطي إلى المحتوى

أخبار الرياضة مقدمة من جريدة البوكس نيوز حيث تم حسم الفرق المتأهلة لدوري الاوروبي لعام 2020-2021، بعد انتهاء دوري الانجليزي الممتاز هذه السنة يوم أمس الاحد .

نادي ليفربول الانجليزي الذي يقوده النجم المصري محمد صلاح، هو أول المتأهلين للدوري أبطال أوروبا لعام 2021 وفى وقت مبكر بعدما توج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم وحسم صراع الصدارة فى وقت سابق حتى وصل للنقطة 99 بعد الجولة الأخيرة

وياتي بعده نادي مانشستر سيتى الذى أنهى الموسم فى المركز الثانى برصيد 81 نقطة ، أخير حقق نادي مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 66 نقطة بعد هزيمة نادي ليستر سيتي الانجليزي بهدفين بدون اي هدف .

وتفوق الشياطين الحمر بفارق الأهداف فقط عن تشيلسي الذى جاء في المركز الرابع نفس الرصيد من النقاط ليتأهل الفريقان معا إلى مرحلة المجموعات بمسابقة تشامبيونزليج فى الموسم الجديد.

وفي المركز الرابع حقق نادي تشيلسي الذي تفوق عليه نادي مانشستر يونايتد بفارق الاهداف ، ام النفاط بنفس الرصيد ليتأهل الفريقان معا إلى مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

 فى المركز الخامس ياتي نادي ليستر سيتى الذي سقط امام نادي توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف بدون مقابل، والذي كان يحتاج الي فوز مانشستر يونايتد وبنفس الوقت خسارة تشيلسي ولكن لم يحلفه الحظ ، وبذلك لم يتأهل ليستر سيتى الي تشامبيونزليج هذه السنة .