التخطي إلى المحتوى

النادي الاهلي اكثر الاندية حصولا علي الدوري في العالم علي التوالي.

حصد النادي الاهلي العديد من البطولات والانجازات في كرة القدم،يتفوق النادي الاهلي علي جميع الاندية في العالم سواء علي المستوي المحلي او العربي او العالمي في حصد البطولات والالقاب ويعتبر العنوان الرئيسي والرسمي للنادي الاهلي لتفوقه علي جميع الاندية في العالم،يعتبر النادي الاهلي فخر الكره المصرية ومصدر السعادة لجماهيره وعشاقه في جميع انحاء العالم واقوي منافس لاي نادي في العالم.

بالفعل النادي الاهلي اكثر نادي في الدوريات الكبري حصوله علي الدوري علي التوالي اكثر من اي نادي اخر متفوقا علي كبار الكرة العالمية.

الاهلي المصري حصل علي الدوري 9 مرات علي التوالي حيث تصدر قمة العالم في حصوله علي الدوري،ياتي الثاني نادي يوفنتوس الايطالي وحصوله علي 8 بطولات،وجاء ليون الفرنسي برصيد 7 بطولات في المركز الثالث،والفريق الالماني بايرن ميونيخ جاء في الترتيب الرابع بحصوله علي 6 بطولات،وجاء الفريق الملكي ريال مدريد في الترتيب الخامس بحصوله علي 5 القاب،وفي النهاية الفريق الانجليزي مانشستر يونايتد بحصوله علي 3 القاب.

بالفعل يتصدر النادي الاهلي قائمة الاندية الاكثر حصولا علي بطولة الدوري العام علي التوالي في العالم متفوقا علي جميع الاندية العالم.