رونالدو : اريد ان اقبل ميسي واقول له كش ملك

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رونالدو : اريد ان اقبل ميسي واقول له كش ملك،قال النجم البرتغالي كريستيانو رنالدو إنه يود أن يكون “اللاعب الذي يقول لميسي كش ملك” على هامش كأس العالم FIFA   قطر 2022™ الذي يبحث فيه الغريمان الأزليان عن لقب عالمي أول مع بلديهما.

كريستيانو رونالدو

وأشار رونالدو إلى أنّ نزاعه مع ناديه مانشستر يونايتد لن يؤثر على حظوظ البرتغال في العرس الكروي، وذلك بعدما أحدث الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات زلزالاً كرويًا عندما كشف في مقابلة الأسبوع الفائت أنه “لا أحترم” الهولندي إريك تن هاغ مدرب الشياطين الحمر، وأنه شعر “بالخيانة” من قبل مسؤولي النادي متهمًا إياهم بالرغبة في الإطاحة به من الفريق.

قال رونالدو خلال في مؤتمر صحافي من المركز التدريبي للبرتغال على بعد حوالي ثلاثين كيلومترًا غرب الدوحة: “ليس لدي أدنى شك في أنّ هذه المقابلة، ومقابلات أخرى مع لاعبين آخرين، يمكن أن تهز اللاعب أحيانًا لكنها لن تهز الفريق”.

أوقف رونالدو الذي سيخوض النهائيات العالمية للمرة الخامسة وعلى الأرجح الأخيرة، من قبل ناديه لمباراة واحدة بعد رفضه الدخول كبديل أمام توتنهام الشهر الماضي وخرج من أرض الملعب قبل صافرة النهاية.

قال اللاعب البالغ 37 عامًا خلال المقابلة أنه شعر “بالاستفزاز” لرد الفعل هذا من قبل تن هاغ، وأكد الاثنين أنه لم يكن نادمًا على إجرائها.

أضاف: “لا أقلق بشأن ما يعتقده الآخرون، أتحدّث عندما يحلو لي. كل فرد في الفريق يعرف من أنا وما أؤمن به”.

وأكد أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخرًا عن مصافحة باردة بينه وزميله في يونايتد برونو فرنانديش، إلى جانب مشاهد له وهو يمازح لاعب مانشستر سيتي جواو كانسيلو، كانت مبالغًا فيها من قبل وسائل الإعلام.

وأكد لاعب ريال مدريد الاسباني السابق: “الجو العام ممتاز، إنه مضاد للرصاص. اللاعب التالي الذي يأتي إلى هنا، ليس عليكم أن تسألوه عن ذلك، لا تتحدثوا عني، ليس عليكم التحدث عن كريستيانو رونالدو… ساعدوهم واسألوهم عن كأس العالم”.

تستهل “سيليساو” مشوراها ضد غانا الخميس، قبل مواجهة الأوروغواي وكوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة.

بعد أن غاب عن ودية نيجيريا (فوز 4 صفر) لالتهاب في المعدة الأسبوع الماضي، قال رونالدو: “أشعر أنني بحالة جيدة، لقد استعدت الفورمة، وقد خضنا تدريبات جيدة، والفريق وأنا على استعداد لبدء كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة”.

جدل ميسي “سيستمر”

وظهر رونالدو مؤخرًا في إعلان رائع لـ “لوي فويتون” جنبًا إلى جنب مع منافسه الازلي ليونيل ميسي، حيث تم تصوير الثنائي وهما يلعبان الشطرنج.

قال مبتسمًا: “أود أن أكون اللاعب الذي يقول لميسي كش ملك. حدث ذلك في لعبة الشطرنج وفي كرة القدم سيكون مذهلاً”.

فاز الأرجنتيني ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات ويعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

علّق رونالدو: “حتى لو فزت بكأس العالم، فإن هذا الجدل سيستمر.  بعض الناس يحبونني أكثر، والبعض الآخر يحبونني بدرجة أقل، كما هو الحال في الحياة، البعض  يحب الشقراوات والبعض الآخر السمراوات. وستكون كأس العالم دائمًا مناسبة لذلك”.

وأضاف: “لكن إذا قلتم لي إني لن أفوز بأي بطولات أخرى في مسيرتي، فسأظل سعيدًا، بالنظر إلى كل ما حققته”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .