زعيم الثغر يهدر فوز على ذئاب الجبل في افتتاح الدوري

2018-07-31T22:41:17+03:00
2019-12-23T16:37:11+02:00
اخبار الرياضة
زعيم الثغر يهدر فوز على ذئاب الجبل في افتتاح الدوري

شهد اللقاء أجواء مثيرة خلال المباراة وكانت المباراة هي أولى المبارايات مع عودة الدوري المصري في أولى جولاته لــموسم 2018-2019،حيث استضاف الاتحاد السكندري نادي المقاولين العرب الثلاثاء على ملعب الإسكندرية.

أنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بـهدف لمثله سجل الهدف الأول في اللقاء اللاعب الغاني “إيمانويل بناهيني” وهذا في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة وذلك بعد خطأ في التمرير من مدافعي المقاولون.

المباراة شهدت أحداث كثيرة منها تألق واضح لـحارس مرمى زعيم الثغر “الهاني سليمان” الذي أنقذ فرص خطيرة على مرماه،وفي الدقيقة 69 يهدي التعادل للمقاولين اللاعب “طاهر محمد طاهر” بـ تسديدة صاروخية تهز شباك الحارس “الهاني سليمان”.

وتبدأ الإثارة حيث تأتي الدقيقة 79 وتشهد المباراة أيضًا إهدار اللاعب “خالد قمر” لركله جزاء بعد عرقلة واضحة من اللاعب “كريم الديب لكريم مصطفي” ولكن حارس ذئاب الجبل “حسن شاهين” تصدى له.

وفي الدقيقة 89 المباراة تشهد أول بطاقات الدوري المصري الحمراء التى لم تستغرق سوى 80 دقيقة فقط وكانت من نصيب المدافع “محمد سمير” لاعب نادي المقاولين العرب الذي طُرِد وهو خارج الملعب أثناء العلاج من الإصابة بعدما تحدث بشكل غير لائق مع حكم اللقاء.

أما عن مواجهات الفريقان في الجولة الثانية فـ سوف يقابل الاتحاد نادي الزمالك على أن يكون  المقاولون فى مواجهة نادي مصر المقاصة.

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات