التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مجموعة مباريات ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدوري الممتاز 2018 _2019 ،و التي افتتحها الفارس الابيض بــ 5 اهداف مقابل هدف في زعيم الثغر.

تجمع المباراة الاولي بين حرس الحدود و الداخلية ،علي استاد المكس بالاسكندرية، في تمام 4:30، و يدير اللقاء الحكم محمود ناجي.

ويسعي “حرس الحدود” الي اقتناص الفوز بعد خسارتة من “الانتاج الحربي” بهدفين لهدف و خاصة بعد ان غاب نادي حرس الحدود عن اخر نسختين من الدوري المصري، بينما يسعي الداخلية الي احراز الفوز ليرتفع رصيده بعد التعادل الايجابي مع “وادي دجلة”.

المباراة الثانية تجمع بين “الاسماعيلي” و “بتروجيت”، علي استاد الاسماعيلية،في تمام6:45 م، و يدير اللقاء الحكم محمد ابو خاطر.

واصطدم الفريقين في الجولة الاولي بقطبين الكره المصرية، لعب الاسماعيلي مع النادي الاهلي و حرمة من ال3 نقاط بعد ان تعادل معه في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء، بينما تعادل بتروجيت سلبيا مع الزمالك.

اما المباراة الثالثة ستكون بين وادي دجلة و الجونة، علي استاد الكلية الحربية، في تمام ال9:00 ، يدير اللقاء الحكم محمود بسيوني.

و يسعي وادي دجلة الي اقتناص الفوز ليرفع رصيدة بعد تعادلة الايجابي مع الداخلية بهدف لكل منهم، بينما يسعي الجونة الي احراز اول نقاط في رصيدة بعد هزيمتة من نادي المصري بهدف.