نادي بروسيا دورتموند الألماني يصدم جمهور مانشستر يونايتد بقراره

محمد نبيل
اخبار الرياضة
محمد نبيل6 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
نادي بروسيا دورتموند الألماني يصدم جمهور مانشستر يونايتد بقراره

أهلا وسهلا بكم في جريدة البوكس نيوز التي تنشر لكم كل ما جديد، مقالتنا اليوم تتحدث حول بروسيا دورتموند يصدم جمهور مانشستر يونايتد، بمكانك ايضا متابعنا عبر محرك البحث قوقل عبر البحث عن موقع البوكس نيوز او علي أخبار قوقل من هنا .

وجه نادي بروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، ضربة موجعة إلى جماهير فريق مانشستر يونايتد، بعدما نفى وجود أي تواصل مع الطرف الإنجليزي بشأن انتقال الجناح الشاب جادون سانشو، إلى أولد ترافورد في انتقالات الصيف الجاري.

وأوضح الرئيس التنفيذي لدورتموند هانز يواكيم واتكي، في تصريحات لصحيفة «سود دويتشه تسايتونج» الألمانية: «لم يكن، وليس هناك أي تواصل مع مانشستر بشأن سانشو.. لا بشكل مباشر ولا غير مباشر ولا من خلال وسطاء».

وكانت تقاريرُ صحفيةٌ كشفت في وقتٍ سابقٍ تعثُّر مساعي انتقال الإنجليزي الشاب جادون سانشو، إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال ميركاتو الصيف، على الرغم من تعلُّق أنصار الشياطين الحمر بانتداب الجناح الموهوب.

وأشارت صحيفة «ذا أثليتيك»، في تقرير لها، إلى أن النادي الإنجليزي فشل في التوصل إلى صيغة تفاهم مع وصيف الدوري الألماني حول السعر النهائي لإتمام الصفقة، وهو الأمر الذي قد يحول دون انتقال سانشو إلى أورلد ترافورد قريبًا.

ويبدو أن حماس إدارة الشياطين الحمر إزاء صفقة الإنجليزي الشاب أخذ في الفتور، في ظل مخاوف المانيو من إثارة موجة من الغضب داخل غرفة خلع الملابس؛ بسبب الراتب المرتفع المُتوقَّع لجناح أسود فاستيفاليا.

وأوضح التقرير أن إدارة يونايتد بدأت تتحرك السريع من أجل البحث عن خيارات أخرى لتلبية رغبة المدرب النرويجي أولى جونار سولسكاير في تدعيم مركز الجناح، فيما بات سانشو نظريًّا خارج الحسابات حتى إشعار آخر.

ولفت إلى أن ما يُعزِّز تباطؤ المانيو في إتمام الصفقة، عدم التوصُّل إلى اتفاق مع سانشو، حول تفاصيل التعاقد، خاصةً فيما يتعلق براتب اللاعب السنوي، خوفًا من إثارة الجدل بين اللاعبين.

ويبدو أن تحرُّك سولسكاير في ميركاتو الصيف لن يُرهِق ميزانية إدارة النادي، خاصةً بعدما اطمأن النرويجي على صحوة العديد من النجوم الحاليين، وعلى رأسهم برونو فيرنانديز، وماركوس راشفورد، وبول بوجبا، وأنتوني مارسيال.

واختتم التقرير بأن إدارة مانشستر حددت العاشر من أغسطس الجاري، موعدًا نهائيًّا لحسم موقفها من ضم سانشو، خاصةً أن الجناح الإنجليزي الشاب قدَّم موسمًا مثاليًّا برفقة دورتموند، وبات مُرشَّحًا بقوة للخروج من سيجنال إيدونا بارك في قادم الأيام.

وعرض يونايتد شراء عقد سانشو مقابل 50 مليون إسترليني فقط، وهو الأمر الذي رفض أسود فاستيفاليا مناقشته؛ حيث راهن على تغيُّر موقف يونايتد، بمجرد تأهل الشياطين الحمر لدوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي لم يحدث.

وقبل 3 سنوات، تعاقد دورتموند مع الشاب الإنجليزي سانشو، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي، بعدما يئس من حجز مقعد في تشكيل الإسباني بيب جوارديولا المدجج بالنجوم، على الرغم من الموهبة الرائعة التي قدمها جادون مبكرًا.

وقبل أن يصل سانشو المحطة السابعة عشرة من عمره، شدَّ الرحال إلى الدوري الألماني، ليبدأ مرحلة النضج الكروي بين جدران سيجنال إيدونا بارك، ليصبح محط أنظار كبار القارة العجوز، ومرشحًا فوق العادة للرحيل في ميركاتو الصيف المقبل.

ولم يتحدَّد بعدُ ما إذا كان سانشو سيظل في صفوف دورتموند حتى نهاية عقده الحالي في يونيو 2022، أم سينتقل قبلها إلى أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه، في ظل الاهتمام الكبير من جانب مانشستر يونايتد، بجانب انفتاح السيتي على استعادة جهود جناحه السابق.

متابعينا الكرام بمكانكم متابع موقعنا علي أخبار قوقل من هنا

اقرا يضا :-

برومو كود فودافون العيد EID + اكواد برومو كود فودافون 500 ميجا 2020

حل مشكلة وصلت للحد الأقصى من البروموكود في تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone

إيداع المساعدة المقطوعة 1441 من مقطوعة الضمان الإجتماعي 2020

الفرق المتأهلة لدوري أبطال أوروبا بعد انتهاء الدوري الإنجليزي 2020-2021

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات